تحسين أداء لابتوب قديم Options

Wiki Article



عندما تقول نعم للآخرين، فأنت في كثير من الأحيان تقول لا لعملك، وبالتالي إنتاجيتك. يجب أن تحدد أولويات وقتك وطاقتك وأن تتعلم أن تقول لا بشكل استراتيجي لتقليل التوتر وفتح نفسك لفرص أكبر وأفضل.

يجب أن تختار الإصدار المناسب لك وللعتاد الخاص باللابتوب،

بدلاً من الركود في أسلوبك في العمل، قم بتحليل طرق العمل الخاصة بك ومعرفة ما هو فعال وما هو غير ذلك.

ملاحظة: يجب أن تحذر من إعلانات "تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك!" لبرامج تنظيف السجل، والتي غالبًا ما تؤدي إلى البرامج الضارة. مايكروسوفت لا تدعم استخدام برامج تنظيف السجل لنظام ويندوز. ما يُنصح به هو الحفاظ على تحديث إصدار نظام التشغيل الخاص بك، على الرغم من أننا لم نذكر ذلك كإحدى النصائح لأن الجميع يجب أن يفعل ذلك بالفعل.

فكر في مهامك اليومية وفكر في المكان الذي يمكنك فيه دمج الأدوات لتبسيط وأتمتة عملك. سواء كان الأمر يتعلق بأتمتة النشر على وسائل التواصل الاجتماعي أو تبسيط عملية التوظيف بمساعدة حل بديل للتوظيف مثل منصة نفذلي – كن منفتحًا على الأدوات التي ستجعل العمل أفضل وأسهل بالنسبة لك.

يتجاوز بناء العلاقات مكان عملك. التواصل هو نفس القدر من الأهمية. يأتي تطوير شبكة مهنية بالعديد من المزايا المهنية، بما في ذلك المساعدة في البحث عن وظيفة.

حذف الملفات غير الضرورية: قم بفحص الملفات التي لا تحتاج إليها واحذف الغير ضرورية.

منصة نفذلي هي منصة عربية تساعد رواد الأعمال وأصحاب المشاريع على الوصول إلى أفضل المستقلين المحترفين من مطوري المواقع، تطبيقات الجوال، مصممي الجرافيك والهوية البصرية، الموشن جرافيك، صناعة المحتوى الى محترفي التسويق الإلكتروني وغيرها من التخصصات في شتى المجالات، لتوظيفهم عن بعد وطلب خدماتهم بسهولة.

وأحجام البرامج والألعاب وتعقيدها المستمر، لذلك حجم انقر على الرابط الذاكرة العشوائية الكبير سيعطي متنفس لللاتوب،

قم بتنظيف المراوح بنفسك أو في أحد مراكز الصيانة واستبدالها بواحده جديده حيث تعتبر من افضل طرق لـ تبريد اللابتوب وكذلك تحسين حالته.

يمكن لبعض التعريفات الجديدة حل العديد من مشاكل الجهاز لذلك واظب على تحديثها بإستمرار إن وجدت ، فيمكنك الدخول على موقع الويب الخاص بالشركة المصنعة لجهازك و متابعة التحديثات التى يتم رفعها على موقعها .

ابدأ بتتبع وقتك. إن فهم الطريقة التي تقضي بها وقتك حاليًا سيمنحك رؤى أفضل حول كيفية تحقيق أقصى استفادة منه وعدم إهداره. قد تجد أن لديك بالفعل وقتًا في يومك أكثر مما كنت تعتقد!

وجدت جالوب أيضًا أن جيل الألفية يفكر بشكل أساسي في الوظائف كفرص للتعلم والنمو. ربما تكون رغبتهم القوية في التنمية هي أكبر فارق بينهم وبين جميع الأجيال الأخرى في مكان العمل.

يؤدي فتح العديد من التطبيقات والبرامج ومستعرضات الويب وما إلى ذلك في الوقت نفسه إلى بطء في سرعة جهاز الكمبيوتر الشخصي لديك. يمكن أن يؤدي فتح الكثير من علامات تبويب المستعرض في وقت واحد إلى إبطائه قليلاً. إذا كان الأمر كذلك، فقم بإغلاق أي تطبيقات، وعلامات تبويب للمستعرض، وغير ذلك، والتي لا تحتاج إليها والتحقق مما إذا كان ذلك يساعد على تسريع الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

Report this wiki page